الجامعة والمستخدم

university of alqasim pipeline
مركز الخدمة القانوني | اتفاقية خصوصية الاستخدام العامة
تنطبق سياسة الاستخدام هذه على جميع مستخدمي مواقع شبكة جامعة القاسم الخضراء وأعضائها كما تشير إلى جميع الموارد والوصلات والمحتويات الأخرى المتوفرة في الموقع على الانترنت.

سلوك الأعضاء والمستخدمين

يوافق جميع الأعضاء والمستخدمين على احترام حقوق الآخرين وخصوصياتهم وحقوق الملكية الفكرية وغيرها من الحقوق، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والرخص. كما يوافق جميع الأعضاء والمستخدمين على احترام سلامة موارد مواقع شبكة جامعة القاسم الخضراء ومواضيعها والامتناع عن الدخول غير المصرح به.

يوافق جميع الأعضاء والمستخدمين على الامتناع عن استخدام الشبكة من أجل:

  • أ ـ وضع أو إرسال أو توفير أية محتويات أو موارد أو مواد غير مشروعة أو ضارة أو تدعو إلى العنف أو الإزعاج أو المضايقة أو التعذيب أو الاساءة أو التهديد.
  • ب ـ وضع أو ارسال مواد تؤدي الى مضايقة أو الاساءة لكرامة مستخدمي وأعضاء الموقع وموظفيه وأعضاء لجنة إدارة "مواقع شبكة جامعة القاسم الخضراء”.
  • ج ـ وضع أو ارسال أو توفير أية محتويات أو مواد ليس لهم الحق في توفيرها أو وضعها بموجب القانون أو أية اتفاقيات تعاقدية أخرى.
  • د ـ إخفاء أصل او صاحب الملكية الفكرية أو حقوق الطبع في أية مواد يتم وضعها أو إرسالها أو توفيرها عبر موقع "مواقع شبكة جامعة القاسم الخضراء”.
  • هـ ـ وضع أو إرسال أو توفير المواد أو المحتويات التي من شأنها خرق براءات الاختراع والعلامات التجارية والأسرار التجارية وحقوق الطبع
  • و ـ وضع أو ارسال أو توفير أية مواد إعلانية أو ترويجية "بريد غير مرغوب فيه SPAM أو أية صورة أخرى من صور الاستدراج أو العروض.
  • ز ـ وضع أو ارسال محتويات أو مواد تحتوي على فيروسات برامج أو أية ملفات أو برامج مصممة لإلحاق أضرار أو تقييد وظيفة أي برنامج كمبيوتر أو جهاز كمبيوتر
  • ح ـ تعطيل أو إعاقة الموقع أو الشبكات المتصلة بالموقع أو عدم الانصياع لأية متطلبات أو إجراءات أو سياسات أو أنظمة خاصة بالشبكات المتصلة بالموقع.
  • ط ـ الإخلال عمداً أو بغير قصد بأية قوانين أو اتفاقيات محلية أو ولائية أو دولية.

يقر مستخدمو الموقع وأعضاؤه بما يلي:

أ ـ أن موظفينا لهم الحق ولكنهم غير ملزمين بالفحص المسبق لأية محتويات أو مواد يتم وضعها أو يقترح وضعها أو إرسالها إلى موقع "جامعة القاسم الخضراء”.
ب ـ ان موظفي موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” ولجنة التوجيه التابعة لها لهم الحق أن يرفضوا وضع أية مواد أو محتويات على الموقع أو ازالتها منه.
ج ـ أن موظفي موقع شبكة جامعة القاسم الخضراء” ولجنة التوجيه التابعة لها الحق في إزالة أية محتويات بما في ذلك المحتويات التي تنتجها كوادر الجامعة



يقر مستخدمو موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” وأعضاؤه ويوافقون على أن موقـع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” ولجنة التوجيه التابعة له يجوز لهم الدخول والافصاح عن معلومات حساباتهم ومحتوياتها اذا تطلب الأمر ذلك بفعل القانون أو إذا تقرر بحسن نية أن مثل هذه الاجراءات والافصاح ضرورية من أجل:

أ ـ التقيد باجراءات قانونية.
ب ـ تطبيق الشروط الخاصة بالاعضاء أو السياسات المتعلقة بالخصوصية.
ج ـ الرد على ادعاءات بأن المحتويات تخرق أو تتعدى على حقوق الآخرين.
د ـ الاستجابة لطلبات الأعضاء الآخرين أو حماية الحقوق والممتلكات والسلامة
د ـ من المفهوم لدى أعضاء الموقع ومستخدميه أن موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” المقطع التالي :

البرامج المضمنة في الشبكة قد تحتوي على مكونات أمنية تتيح حماية المواد الرقمية وأن استخدام تلك المواد يخضع لقواعد الاستخدام الواردة في قوانين حماية حقوق الطبع. وأية عملية لإعادة استنساخ أو طبع أو عمليات توزيع لاحقة أو عرض عام للمواد المؤمنة في الشبكة سواء أكان ذلك بصورة كلية أو جزئية محظورة تماماً.


عدم المسئولية تجاه الأعضاء والمستخدمين

من المفهوم لدى أعضاء موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” ومستخدميها أن مشروع الموقع أو أعضاء ولجنة التوجيه التابعة له لن يكونوا مسئولين تحت أي ظرف من الظروف أو أية صورة من الصور عن أية خسارة أو أضرار من أي نوع قد تلحق ببرامج ومعدات الكمبيوتر الخاصة بهم أو بأية موارد أو مصادر أخرى قد يتكبدونها جراء استخدام أي من المحتويات أو المواد الموضوعة في الموقع أو المرسلة الكترونياً أو التي تتوفر عن طريق الشبكة. كما يوافق مستخدمو موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” وأعضاؤها على القيام بتقييم وتحمل جميع المخاطر المتعلقة باستخدام أي من المحتويات والموارد الموضوعة على الموقع أو الشبكات المتصلة به، بما في ذلك الاعتماد على دقة واكتمال تلك الموارد أو الاستفادة منها


حساب العضو وكلمة السر وأمن المعلومات



1ـ سيمنح عضو الموقع ويتسلم كلمة سر وتخصيص لحسابه بعد اكتمال عملية التسجيل والتمتع بالدخول الى الموارد الاضافية في الموقع.

2ـ يوافق عضو الموقع على ما يلي:

أ ـ تقديم معلومات دقيقة وحقيقية وكاملة عن شخصه على نموذج تسجيل الأعضاء.
ب ـ المحافظة على البروفايل وتحديثه من أجل الاحتفاظ بهذه المعلومات دقيقة وحقيقية وكاملة.

3ـ يتحمل أعضاء موقع شبكة جامعة القاسم الخضراء” المسئولية عن المحافظة على سرية كلمة السر الخاصة بهم وعلى حسابهم

4ـ يوافق أعضاء موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” علي:

أ ـ اشعار مسئول الموقع بأي استخدام غير مصرح به لكلمات السر والحسابات الخاصة بهم أو أي اختراق لوسائل الأمان
ب ـ التأكد من الخروج من الموقع بصورة نهائية عند نهاية كل جلسة استخدام للموقع.

5ـ يوافق أعضاء الموقع على أن موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” وأعضاء لجنة التوجيه التابعة له قد يقومون في ظروف معينة وبدون سابق انذار بقفل حساباتهم وأية عناوين بريدية ترتبط بهم وحظر دخولهم الى موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” للأسباب التالية:

أ ـ خرق أو الاخلال بسياسات الموقع المتعلقة بالخصوصية.
ب ـ طلب الجهات الحكومية أو المسئولة عن تطبيق القانون.
ج ـ طلب صادر عن العضو شخصياً بانهاء وقفل حسابه.
د ـ مشاكل فنية أو أمنية غير منظورة.
هـ ـ تورط العضو في نشاطات غير مشروعة.

6ـ ان قفل حساب المشترك يشمل كذلك المنع من الحصول على جميع العروض والخدمات الالكترونية في إطار الموقع.