الجامعة والمستخدم

university of alqasim pipeline
المركز القانوني | خصوصية المستخدم
تهدف سياسة الخصوصية إلى توضيح النهج الذي تتبعه لجنة التوجيه التابعة لهيكلية موقع جامعة القاسم الخضراء ، والتزاماتها فيما يخص بجمع واستخدام وتوزيع وحفظ وحذف (والتي يطلق عليها مجتمعة كلمة "استخدام") المعلومات والبيانات الشخصية (التي يطلق عليها مجتمعةً كلمة "البيانات") التي يتم جمعها عند تصفحك لموقعنا الالكتروني أو استخدامك لإحدى خدماتنا الالكترونية على الرابط الالكتروني .https://www.uoqasim.edu.iq , تلتزم لجنة التوجيه التابعة لهيكلية موقع جامعة القاسم الخضراء بالقيام بأعمالها وخدمة المتعاملين معها بمعايير أخلاقية عالية من خلال تصميم وتطبيق وتحسين الضوابط الداخلية المطبقة بشكل مستمر ومناسب مما يعزز ثقة المتعاملين معها. تحترم ادارة موقع جامعة القاسم خصوصية زائري موقعها على شبكة الانترنت (يطلق عليهم كلمة "المستخدمين") وذلك باستمرار التزامها بضمان حماية خصوصية المستخدم، وعليه فإنها تقوم بجمع وإدارة جميع البيانات التي يدلي بها المستخدمون بالعناية القصوى. ولن تقوم الادارة باستخدام البيانات التي يقدمها المستخدمون بطرق لم يتم الاتفاق عليها من قبل المستخدمين أو بطرق غير شرعية.



سوف يتم استخدام جميع أو أي بيانات مطلوبة من المستخدمين في هذا الموقع، بما يتفق حصراً مع سياسة الخصوصية المبينة في الصفحة المخصصة ، ولن تُقدم الادارة أبداً على طلب أية بيانات غير ضرورية.يضم الموقع الالكتروني للجامعة صفحات عامة يمكن أن يتم تصفحها بواسطة جميع المستخدمين دون الحاجة إلى الإدلاء بأية بيانات شخصية باستثناء البيانات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط (cookies) في حالة استخدامها (انظر التفاصيل أدناه). كما يضم الموقع صفحات مؤمنة يتطلب النجاح في الدخول إليها قيام المستخدم بالتسجيل لدى لجنة التوجيه التابعة لهيكلية موقع جامعة القاسم الخضراء باستخدام نموذج "طلب تسجيل المتعاملين" الموجود في الصفحات العامة المفتوحة.




مواقع الانترنت التي تشملها السياسة

تطبق هذه السياسة على جميع النطاقات والمواقع التي تملكها رئاسة جامعة القاسم الخضراء أو تقوم بإدارتها. كما تطبق إجمالاً على المواقع أو النطاقات التي تتم إدارتها بواسطة اداريين معينين نيابة عن الجامعة.

تطبق هذه السياسة على جميع المستخدمين بصرف النظر عن أماكن عملهم، وأيضاً على جميع المستخدمين المعنيين بصرف النظر عن مكان من يقوم بإدارة المواقع/النطاقات التي تملكها الجامعة، والتي يمكنها الحصول على بيانات شخصية حول المستخدمين.

الروابط إلى مواقع أخرى

قد يحتوي الموقع الالكتروني للجامعة على عدد من الروابط التي يمكن النقر عليها للانتقال إلى مواقع أخرى خارج نطاق uoqasim.edu.iq. وقد تمت برمجة هذه الروابط بطريقة تأخذ المستخدم الراغب في ذلك إلى موقع خارجي في نافذة جديدة.ويجب أن يلاحظ المستخدمون أن الجامعة لا تروج لهذه المواقع ولا تعتمد أياً من محتوياتها أو المنتجات والخدمات التي تعرضها. ولا تمارس لجنة التوجيه أية سلطة أياً كان قدرها على المواقع التي لا تملكها ولا تقوم بإدارتها.كما ان ادارة الموقع ليست مسؤولة عن حماية أية معلومات/بيانات خاصة يقوم المستخدم بتوفيرها عند زيارة تلك المواقع، بما في ذلك أمن المعلومات وممارسات الخصوصية في تلك المواقع. وينحصر هدف ادارة الموقع من وضع هذه الروابط على المواقع الخاصة بها في تسهيل مهمة المستخدمين في البحث عن المعلومات ومعرفة بعض الجهات التي يمكن أن تقوم بتوفيرها.