الجامعة والمستخدم

university of alqasim pipeline
مركز الخدمة القانوني | اتفاق الاستخدام العام

المحتويات المقدمة أو التي يتم توفيرها على الموقع

موقع الجامعة وأعضاء ولجنة التوجيه التابعة له لا يدّعون ملكية أية موارد أو محتويات يتم تقديمها أو توفيرها من قبل المستخدمين أو الأعضاء لادراجها في الموقع. غير أنه وبالنسبة للمحتويات التي يتم تقديمها أو توفيرها لادراجها في المناطق أو المساحات المتاحة للجمهور في الموقع فان المستخدمين والأعضاء يمنحون موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” وأعضاء ولجنة التوجيه التابعة لها الحقوق غير الحصرية التالية:

1) الحق في استخدام والعرض العام لتلك المحتويات
2) الحق في استخدام والعرض العام لأي صور أو رسومات بيانية أو أشرطة صوتية أو فيديو على الموقع وحصرياً لأغراض تحقيق أهداف المشروع والترويج لها.

حقوق الطبع

يحتوي الموقع على مواد محمية بحقوق طبع و / أو معلومات ملكية فكرية تكون ذات حقوق طبع محمية من قبل منظمات مشاركة أو أطراف أخرى ومن هذا المنطلق فانها محمية بقوانين حقوق طبع محفوظة بموجب قوانين وأنظمة الملكية الفكرية. وعلى مستخدمي الموقع وأعضائه الاقرار بالمصادر الأصلية ومؤلفي أية مواد أو موارد مضمنة أو متوفرة عن طريـق موقــع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” أثناء قيامهم بإعادة توزيعها أو نشرها أو استخدامها لأية أغراض أخرى بغرض الاستغلال غير التجاري.

الاستخدام غير التجاري

يوافق أعضاء موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” ومستخدميه على الامتناع عن اعادة استنساخ أو توزيع أو نسخ أو بيع أو المتاجرة في أو اعادة استنساخ أو توزيع أو نسخ أو بيع في أو إعادة بيع أو استغلال في أية أغراض تجارية لأي جزء من أجزاء أو محتويات موقع "شبكة جامعة القاسم الخضراء” . كما يوافق مستخدمو الموقع وأعضاؤه على تعويض وحماية موقع شبكة جامعة القاسم الخضراء وأعضاء لجنة التوجيه التابعة له وكذلك أعضاء سياسات الموقع من و ضد أية دعاوى، بما في ذلك أتعاب المحاماة، قد تقام ضد الجامعة من قبل الآخرين جراء أية محتويات قد يتم وضعها أو توفيرها عن طريق الموقع. كما يحتفظ موقع "جامعة القاسم الخضراء” وأعضاء ولجنة التوجيه التابعة له بالحق في أي وقت بتعديل أو ايقاف عمل الموقع ومحتوياته بصورة مؤقتة أو دائمة.

الوصلات الالكترونية مع الطرف الثالث

قد يتضمن الموقع وصلات للدخول الى مواقع الشبكة العالمية الأخرى أو مواردها. وحيث أن الموقع وأعضاء لجنة التوجيه التابعة له لا تتوفر لديهم السيطرة أو التحكم في مثل هذه المواقع والموارد فان مستخدمي الموقع وأعضائه يقرون ويوافقون على أن موقع "شبكة الجامعة” وأعضاء ولجنة التوجيه التابعة لها لا يتحملون المسئولية عن محتويات تلك الوصلات بما في ذلك الصور والرسوم البيانية و مواد المرئيات والصوتيات والمنتجات الاعلانية وغيرها من المواد المتاحة في مثل تلك المواقع والمصادر. وفضلاً عن ذلك يقر مستخدمو الموقع وأعضاؤه ويوافقون على ان الموقع وأعضاء ولجنة التوجيه التابعة له لن يكونوا مسئولين بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن أية أضرار أو خسائر بسبب أو التي يدعى أنها بسبب استخدام المحتويات المتاحة على أو من خلال موقع الجامعة

التخلي عن الضمانات

يوافق أعضاء الموقع ومستخدموه ويفهمون:

1) بأن استخدام الموقع يتم على مسئوليتهم هم فقط وأن الخدمة مقدمة على أساس "كما هي" و "حسبما تتوفر".

2) بأن موقع الجامعة وأعضاء لجنة التوجيه التابعة له لا يقدمون أية ضمانات فيما يتعلق بما يلي:

1) أن الخدمة تستوفي متطلبات المستخدم و احتياجاته
(2) ان خدمة الموقع ستكون مستمرة وتأتي في حينها ومأمونة وخالية من الأخطاء
(3) ان النتائج التي قد يتم الحصول عليها من استخدام الموقع ستكون دقيقة وموثوقة
(4) ان جودة الخدمات والمعلومات وغيرها من المواد التي يتم الحصول عليها من خلال الموقع ستفي بتوقعات المستخدم أو العضو.

3) ان أية معلومات يتم تحميلها أو الحصول عليها من خلال استخدام موقع الجامعة يتم التوصل إليها باختيار المستخدم أو العضو و يتحمل المستخدم أو العضو المسئولية لوحده عن أية أضرار قد تلحق بجهازه أو فقدان البيانات نتيجة تحميل أية مواد من هذا القبيل.

حدود المسئولية

من المفهوم لدى مستخدمي الموقع وأعضائه ويوافقون صراحة على أن موقع جامعة القاسم الخضراء وأعضاء لجنة التوجيه التابعة له لن يكونوا مسئولين عن أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو استثنائية أو تبعية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار أو الخسائر المتعلقة بفقدان الأرباح أو حسن الظن أو البيانات أو غير ذلك من الخسائر المحسوسة.

المخالفات

يرجى الابلاغ عن أية مخالفات لأحكام الاتفاقية الى illegal@uoqasim.edu.iq