طالبة من كلية علوم البيئة تنشر ملفاً لحل المشاكل التي تواجة الطلبة أثناء الإمتحان الإلكتروني

article published at     تاريخ النشر : 7/10/2020
people visited this page  عدد مشاهدات هذا الموضوع : 145
         نسخة للطباعة      كلية علوم البيئة

أوعزت السيدة عميد كلية علوم البيئة أ.م.د. أميرة عمران حسين الجنابي بنشر الجهد الذاتي للطالبة (إيمان حسين كاظم) المرحلة الرابعة- قسم البيئة , حيث قامت بنشر ملف توضيحي  لشرح وحل المشاكل التي تواجه الطلبة أثناء الإمتحان الإلكتروني, وذلك بتعريف العديد من البرامج المساعدة في نسخ وحفظ وتحويل صيغة الملفات قبل إرسالها على برنامج  Google classroom الذي إعتمد بالإمتحانات الإلكترونية, وشكرت الجنابي الطالبة على هذه المبادرة متمنية لها ولجميع طلبتنا الأعزاء دوام التوفيق والنجاح.   



 



المواضيع الاكثر مشاهدة

[-] مقالة بعنوان (كورونيات : لقاح كوفيد-19 هو الاسرع انتاجا من جميع اللقاحات) بقلم تدريسي في كلية الطب البيطري بجامعة القاسم الخضراء

[-] مؤتمر علمي

[-] أعلان انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الاول الافتراضي

[-] اعـــــلان هـــام حـــول أمتحان الكــفاءة

[-] اختيار تدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء ضمن الفائزين بجائزة العلماء المتميزين لعام 2020

[-] المجلس الاسيوي لمحرري العلوم يختار الاستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء من العراق ضمن الموئسسين بتشكيلته في اسيا.

[-] مناقشة رسالة ماجستير لطالب الدراسات العليا في قسم الانتاج الحيواني عن رسالته الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من اوراق حشيشة الليمون للعليقة أو مستخلصها إلى ماء الشرب في الأداء الإنتاجي والفسلجي والمحتوى الميكروبي للقناة الهضمية لفروج اللحم)

[-] زيارة تفقدية الكترونية للسيد رئيس جامعة القاسم الخضراء على المنصات الألكترونية لمتابعة سير العملية الأمتحانية.