كلية الطب البيطري بجامعة القاسم الخضراء تعقد جلستها الثالثه عشر برئاسة السيد عميد الكلية الدكتور حيدر عبد الكاظم الزاملي

article published at     تاريخ النشر : 7/10/2020
people visited this page  عدد مشاهدات هذا الموضوع : 154
         نسخة للطباعة      كلية الطب البيطري

   
عقد مجلس كلية الطب البيطري جلسته الثالثة عشر للعام الدراسي 2019- 2020 عبر منصة گوگل ميت برئاسة السيد عميد الكلية الدكتور حيدر عبدالكاظم الزاملي وحضور كافة أعضاءه حيث نوقشت العديد من الامور أهمها :- 1- ضرورة اعلان السعي السنوي للفصل الدراسي الثاني قبل بدء الامتحانات النهائية بفترة مناسبة . 2- الاستعداد الامتحانات النهائية من قبل الأساتذة واللجنة الامتحانية . 3- تحديد موعد مناقشة بحوث التخرج للمرحلة الخامسة . 4- آلية امتحان مادة السريريات للمرحلة الخامسة . 5- حث السادة رؤوساء الفروع المحترمون على متابعة طلبات استحداث الدراسات العليا في بعض التخصصات. وغيرها من القضايا الهامه.


المواضيع الاكثر مشاهدة

[-] مقالة بعنوان (كورونيات : لقاح كوفيد-19 هو الاسرع انتاجا من جميع اللقاحات) بقلم تدريسي في كلية الطب البيطري بجامعة القاسم الخضراء

[-] مؤتمر علمي

[-] أعلان انطلاق المؤتمر العلمي الدولي الاول الافتراضي

[-] اعـــــلان هـــام حـــول أمتحان الكــفاءة

[-] اختيار تدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء ضمن الفائزين بجائزة العلماء المتميزين لعام 2020

[-] المجلس الاسيوي لمحرري العلوم يختار الاستاذ المساعد الدكتور نهاد عبد اللطيف علي التدريسي في كلية الزراعة جامعة القاسم الخضراء من العراق ضمن الموئسسين بتشكيلته في اسيا.

[-] مناقشة رسالة ماجستير لطالب الدراسات العليا في قسم الانتاج الحيواني عن رسالته الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من اوراق حشيشة الليمون للعليقة أو مستخلصها إلى ماء الشرب في الأداء الإنتاجي والفسلجي والمحتوى الميكروبي للقناة الهضمية لفروج اللحم)

[-] زيارة تفقدية الكترونية للسيد رئيس جامعة القاسم الخضراء على المنصات الألكترونية لمتابعة سير العملية الأمتحانية.